حوادث

وفاة مختار بلدية الديماس “منذر مطر” بحادث سير مروّع على طريق حمص

سيريالايف – خاص

قضى مختار بلدية الديماس “منذر مطر” الملقب بـ “أبو محمد ” وبرفقته ثلاث أشخاص، إثر تدهور سيارته الرباعية الدفع ظهر أمس الثلاثاء، على أوتوستراد دمشق -حمص، ما أدى إلى وفاته ووفاة شخصين أخريين على الفور، واخر في العناية.

وقالت الشرطة في بيان لها، أنها تلقت بلاغ بوجود حادث على طريق أوتوستراد حمص، وعلى الفور هرعت وحدة من مركز الطرق العامة وأسعفت المصابين إلى مشفى الباسل في حي كرم اللوز.

وعن التفاصيل، قال مصدر أهلي لـ”سيريالايف” رفض ذكر اسمه، أن الحادث وقع على طريق أوتوستراد دمشق -حمص قبل جسر القصير بحوالي 50م، جراء تدهور سيارة جيب من نوع “كيا سورينتو” جردوني تقل أربع أشخاص.

وتابع المصدر” تم نقل مختار البلدية “منذر مطر” وثلاث من أصدقائه، الأول “ناصر دوريش” الملقب “أبو محمد” والثاني  “علي عبدو الاغا” الملقب “أبو عبود” بحالة حرجة إلى مشفى الباسل، وما لبث أن فارقوا الحياة، ماعدا   صديق آخر كان برفقتهم يدعى “أبو محمد مطر” وهو الان يتلقى العلاج.

أهالي منطقة ” الديماس ” بريف دمشق عبروا عن حزنهم العميق على رحيل مختار بلدتهم “أبو محمد”، حيث نعى العديد من الأشخاص في المنطقة مؤكدين على الأخلاق العالية للفقيد، حيث تم تشيعه صباح يوم الأربعاء بموكب مهيب جال مدينة دمشق نحو مثواه الأخير.

ونعى “علي النادر” أبن شيخ”محمد خير جاسم النادر” عشيرة النعيم المختار “أبو محمد” عبر صفحته الشخصية معبراً عن حزنه الشديد، وجاء في المنشور ” ليس هناك أشد إيلاماً على النفس من أن تتلقى نبأ وفاة صديق عزيز عليك ، خاصة إذا كنت قد عاشرت هذا الصديق مدة طويلة، وبقي وفياً صادقاً”.

ويعرف عن المختار “منذر مطر” الأخلاق الحسنة والسمعة الطيبة، حيث ساهم من موقعه بمساعدة العديد من أبناء الديماس ، وكان حريصاً على التواصل مع أبناء منطقته والالتقاء بهم وقد كسب محبتهم صغيراً وكبيراً.

يتقدّم موقع “سيريالايف الإخباري” عبر رئيس التحرير “محمد حماد” وكادره  بالتعازي الحارة الى أهل الفقيد و أبناء الديماس، راجين الله أن يسكنه فسيح جناته، والشفاء للمصاب.

من صفحة علي النادر أبن شيخ عشيرة النعيم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى