سورية والعالم

صفارات الإنذار لا تتوقف في شمال الأراضي المحتلة منذ صباح اليوم

وموقع رويسة القرن في مزارع شبعا تحت نيران المقــاومة

أعلن حزب الله اليوم الأربعاء أن عناصره استهدفوا موقع رويسة القرن في مزارع شبعا بالأسلحة الصاروخية، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

وقال “حزب الله” في بيان: “استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 09:30 موقع رويسة القرن في مزارع شبعا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”.

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن صفارات الإنذار في الجليل (شمال الأراضي المحتلة) لا تتوقف عن الدوي، وسط أنباء عن إطلاق أكثر من 100 صاروخ من جنوب لبنان على صفد وطبريا ومحيطهما.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” إن صفارات الإنذار دوت في: بيريا، صفد، كاديتا، كورازيم فاريد، عميعاد، طبريا، بيت يراح، دغانيا أ، دغانيا ب، كينيريت موشافا، إليفلت، أمنون، أور هجانوز، بار يوهاي، مركز ماروم جليل الإقليمي، سيبسوفة، كفار حوشان، روش بينا، كورازيم، ريد هجليل، عميعاد، كاتشال، كاديتا، أمنون، خانتون، كفر مندا، جينوسار، مجدال، فوريا نيفي أوفيد، هجليليت، المنطقة الصناعية، حاصور، مناحات محانيم، روش بينا، تيفاكا، عميعاد، كورازيم ورد هجيليل، إليفالت.

وأفادت بأنه جرى حوالي 100 عملية إطلاق من جنوب لبنان إلى منطقة صفد وطبريا، وأبلغ السكان عن العديد من عمليات الاعتراض والسقوط في المناطق المفتوحة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى