أخبار البلد

معرض القرطاسية في اللاذقية.. أسعار مخفضة وتشكيلة متنوعة تخفف أعباء الأسر قبل العام الدراسي

افتتحت المؤسسة السورية للتجارة بالتعاون مع محافظة اللاذقية معرضًا للقرطاسية في مجمع أفاميا، حيث عرضت مجموعة متنوعة من المستلزمات المدرسية بأسعار تنافسية.

وأكّد مدير عام المؤسسة، زياد هزاع، خلال تصريح لـ”الوطن”، أن هذه المعارض التي تُقام في مختلف المحافظات تهدف إلى توفير تشكيلة واسعة من السلع بجودة عالية وبأسعار تقل بنسبة 35-50% عن السوق، في خطوة تهدف إلى تخفيف الأعباء المالية عن الأسر.

من جانبه، أشار رئيس مجلس محافظة اللاذقية، تيسير حبيب، إلى أن المعرض يعكس الدور الإيجابي للسورية للتجارة في تأمين المواد المدرسية بأسعار معقولة، مما يسهم في تخفيف الضغط المالي على الأهالي، خصوصاً في ظل الظروف الاقتصادية الحالية. وأضاف أن المحافظة قدّمت كافة التسهيلات لضمان نجاح هذا المعرض، بما يضمن توفير احتياجات العائلات بأسعار تناسب جميع الفئات، وخاصة ذوي الدخل المحدود.

كما أوضح رئيس الدائرة التجارية بفرع المؤسسة في اللاذقية، وسيم ياسين، أن المعرض يضم تشكيلة شاملة من المواد المدرسية، بما في ذلك الدفاتر الجامعية، وجميعها بأسعار منخفضة عن السوق. وأشار إلى أن المعرض يُقام سنويًا قبيل بدء العام الدراسي، وأنه تم تزويد الصالات الرئيسية في كافة أنحاء المحافظة بالمواد المدرسية، بما في ذلك المناطق الريفية البعيدة عبر سيارات جوالة، بهدف تخفيف تكاليف النقل على المواطنين.

وبيّن مدير مجمع أفاميا، سوار غدير، أن المعرض سيستمر في الطابق الأول من المجمع حتى بعد بدء العام الدراسي، لضمان توفير كافة احتياجات الطلاب من حقائب وألبسة مدرسية وقرطاسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى