حوادث

عن طريق السحر والشعوذة…القبض على شخص يحتال على المواطنين في دمشق !

 

سيريالايف_ أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عن القبض على شخص يحتال على المواطنين عن طريق السحر والشعوذة في دمشق.

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أنه وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول وجود شخص في محلة (الميدان) يقوم بالنصـ.ب والاحتيـال على الفتيات وابتزازهن بمبالغ مالية كبيرة عن طريق الشعـوذة وأعمال السحـر.

وبينت الوزارة أنه من خلال المراقبة والترصد تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض عليه وتبين أنه يُدعى “ممدوح . ت” وتم مصادرة أدوات يستخدمها بالسحـر والشعـوذة، وبتدقيق وضعه تبين وجود عدة إذاعات بحث بحقه بجـرائم النصـب والاحتيـال وخلاصة حكم بالحبس لمدة ثلاثة أشهر وغرامة مالية بجـرم إساءة أمانة .

وبالتحقيق مع المذكور اعترف أنه المقصود بإذاعات البحث المذكورة، وقيامه باستدراج بعض الفتيات من الحدائق العامة إلى منزله بعد إيهامهن بقدرته على تحسين وضعهن المادي والعاطفي عن طريق الشعـوذة وكتابة السحـ.ر حيث يقوم بابتزازهن بمبالغ مالية كبيرة، وأنه قام بالاحتيـال على العديد من الفتيات ,وأخذ منهن مبالغ مالية وأجهزة خليوية ومصاغ ذهبي.

يشار إلى أنه تم استرداد جزء من المصاغ الذهبي وسيتم تسليمه إلى أصحابه أصولاً، وتقديم المقبوض عليه مع المصادرات إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى