أخبار البلدحوادث

درعا.. زوجة تتعاون مع شريك لقـــتـــل زوجها بعد تخطيط استمر ثلاث سنوات

كشفت وزارة الداخلية عن تفاصيل جريمة قتل مروعة شهدتها درعا، حيث أقدمت زوجة على قتل زوجها، من مواليد 1987، بالتعاون مع شخص آخر، بعد تخطيط استمر لثلاث سنوات، حيث عُثر على جثة الضحية مصابة بطلق ناري في الرأس، ومرمية بالقرب من ثانوية في بلدة خربة غزالة.

وبحسب الوزارة، توصل فرع الأمن الجنائي إلى أن الزوجة هي المتورطة الأساسية في الجريمة، حيث ألقي القبض عليها بعد إجراء التحريات وجمع الأدلة.

وخلال التحقيق، اعترفت الزوجة بأنها وشريكها كانا يخططان لقتل الزوج منذ سنوات، بينما كان يستعد للذهاب إلى عمله في بلدة ابطع على متن دراجته النارية، لكن الظروف حالت دون تنفيذ خطتهما في ذلك الوقت.

وأضافت الوزارة أن المتهمين خططوا لقتل الزوج داخل منزله أثناء نومه، حيث أدخلت الزوجة المتهم الآخر إلى المنزل خلال غياب زوجها، وعندما دخل الزوج إلى غرفته، أطلق المتهم النار على رأسه بواسطة مسدس حربي، ثم سحب الجثة.

وأشارت الداخلية إلى أن المتهم نقل جثة الضحية باستخدام الدراجة النارية الخاصة به، ورماها قرب الثانوية، وبعد ذلك، ساعد الزوجة في إزالة آثار الجريمة وأخذ مبلغ مليون وخمسمائة ألف ليرة سورية بالإضافة إلى هاتف الضحية.

يذكر أن فرع الأمن الجنائي في درعا كشف خلال الشهر الماضي عن جريمة قتل مماثلة، حيث أقدمت زوجة وعائلتها على قتل زوجها بسبب خلافات عائلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى