حوادث

القبض على شخصين بمنطقة السلمية بحماة حاولا تفجير قنبلة بأحد شوارع المدينة !

 

سيريالايف_أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عن القبض على شخصين بمنطقة السلمية بحماة حاولا تفجير قنبلة بأحد شوارع المدينة .

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أنه من خلال البحث والمتابعة الحثيثة ومراقبة المطلوبين الخطـرين وإلقاء القبض على مرتكبي الجـرائم تمكنت دوريات من مركزي الأمن الجنائي وشرطة المدينة بمنطقة سلمية بعد نصب الكـمين اللازم من إلقاء القبض على شخصين يستقلان دراجة نـارية بعد محاولتهما تفـجير قنـبلة بأحد شوارع المدينة والفرار.

وبينت الوزارة أن الدوريات المذكورة تمكنت من تأمين القنـبلة وتبين أنهما يدعيان (جلال . ف) و(محمد . ع) وبتحريهما عثر بحوزتهما على ( / ٤ / قنـابل يدوية و/ 112 / غرام من مادة الحشيش المخـدر) تم التحرز عليها أصولاً.

وأشارت الوزارة أنه بتدقيق وضعهما تبين وجود عدة طلبات بحقهما بجـرائم (ترويج وتعاطي المخـدرات – سرقة مزارع ودراجات نـارية وأكبال نحاسية عائدة للشبكة العامة – رمي قنـابل بشوارع المدينة وإرهاب المواطنين – ممانعة الدوريات – قيادة رعنـاء للدراجات النـارية – مذكرات توقيف على الغياب بجـرم الشروع بالقـتل والسرقة الموصوفة) وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما وأنهما المقصودان بالطلبات المذكورة.

تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى