من نحن  |  أسرة التحرير  |  أعلن معنا  |  اتصل بنا  | 
syria-life.com|سيريالايف
آخر تحديث : الأحد 27 كانون أول 2020   الساعة 23:09:03
بحث في الموقع
اختيارات الجمهور
استفتاء
تابعونا على الفيس بوك
إشترك معنا
N/A
   رحيل الأديب السوري عبد الناصر الحمد    دفعة ثالثة من العقوبات الأمريكية تستهدف شخصيات عسكرية ورجال أعمال    مدير مشفى المواساة يؤكد أن التغيير الجيني اثر في شراسة كورونا    الدفاع الروسية تعلن عن مقتل ضابط روسي وإصابة عسكريين بتفجير في سورية    النقل تعفي الشاحنات اللبنانية من رسم العبور عند دخولها سورية كمقصد أخير    بثينة شعبان تعلق على التطبيع الإماراتي الاسرائيلي الأخير    في يوم حرية الصحافة.. اعتقال صحفي سوري بسبب منشور فيسبوكي    بسبب سلوكه تغريم وإيقاف لاعب منتخب سوري رفقة زميله من نادي الوحدة    بايرن يطمس شعار البارسا "نحن نلون كرة القدم" بعد انتصاره في لشبونة    خطوة جديدة لدعم المسرحين من خدمة العلم
صحافة المواطنين
أخوتي السوريون .... انتصرنا بقلم : يونس أحمد الناصر

اليوم أستطيع أن أزف لأخوتي السوريون خبر انتصار شعبنا وقيادته الحكيمة  على المؤامرة الخبيثة التي حاكتها أيادي الغدر في المطابخ الاستعمارية وطبختها أيادي الأعراب وليس العرب  والذين قال الله فيهم " الأعراب أشد كفرا ونفاقا  " .

نعم بوعي شعبنا العظيم والتفافه حول قيادته الحكيمة,  استطعنا أن ننتصر عليهم , انتصارا يحمل كل معاني الانتصار , فالمخطط كان رهيبا وممولا بحجم أموال تكفي الجيوش الجرارة , من عدو العروبة المهزوم بندر بن سلطان ومن وراءه  و أقول لهذا المتآمر:  هل هذا جزاء المعروف يا أمير الظلام؟؟؟؟ فسواعد السوريون المهرة هم من بنوا بيتك الذي تحيك فيه المؤامرات عليهم , إنهم السوريون الذين يشرفون على بناء المملكة وفي كل القطاعات .

 لا علينا فقد انتصرنا واندحرتم خاسئين و كما يقول المثل العربي لدينا " الضربة التي لا تميتك تقويك " وسوريا اليوم أصبحت أقوى .

وحده الشعب السوري هو الذي هزم إجرامكم.

 ويمكننا أن نعدد أسماء المهزومين في هذه المعركة وبالاسم :

1-    تحالف بندر بن سلطان وجيفري فيلتمان  والجهات الدولية الداعمة لتحالفهم

2-    العملاء والمرتزقة الذين شاركوا بتنفيذ هذه الجريمة

3-    وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمطبوع وهم على التوالي على سبيل العد لا الحصر :

أ‌-      القنوات الفضائية التالية ( الجزيرة – العربية – bbc Arabic    France 24– المشرق – تلفزيون المستقبل ... الخ )

ب‌-  الصحف المطبوعة التي تصدرها جماعة 14 آذار في لبنان والصحف الناطقة  بالعربية الأخرى التي شاركتها الحملات التحريضية

ت‌-  الإذاعات التي تلتقي مع ما سبق في نفس الهدف

ث‌-  من يسمون نفسهم المعارضة السورية في الخارج ( عبد الحليم خدام - هيثم مناع – عصام العطار – الحافظ ... ومن يدور في فلكهم )

ج‌-   من يدعون بأنهم ( رجال الدين)  الذين حرضوا على الفتنة وإراقة دماء الأبرياء وعلى رأسهم يوسف القرضاوي

ح‌-   مراكز الاستخبارات العالمية  والجاسوسية ومراكز الخدمات التقنية  المعادية لسوريا والتي سخرت الآلاف من خبراء الكمبيوتر والحرب النفسية في العواصم القريبة والبعيدة لتطبيق الصور وصناعة أفلام الفيديو التحريضية

خ‌-   حكومات الدول التي ساندت ودعمت أصحاب هذا المشروع الإجرامي

د‌-     متنوع لا يمكن حصره في هذه العجالة

المنتصرون في هذه المعركة :

أ‌-      سوريا قيادة وشعبا

ب‌-  حركات التحرر العربي من المقاومة الإسلامية في لبنان  (حزب الله ) إلى المقاومة الإسلامية ( حماس ) وصولا إلى كل حركات التحرر في الوطن العربي والعالم والتي استفادت من نصر سوريا على أعدائها بشكل غير مباشر كونها سندا لهم

ت‌-  القومية العربية وأنصارها في كل العالم كون سوريا هي الحصن الأخير للعروبة

ث‌-  حكومات الدول الشقيقة والصديقة التي أبدت تضامنها مع سوريا في وجه ما يحاك لها من المخططات الإجرامية

ج‌-   رجال الدين الميامين الذين كان لهم الدور الفاعل في توعية الجماهير والتنبيه لحجم المؤامرة و أخص منهم مفتي الجمهورية الشيخ الفاضل بدر الدين حسون والعلامة الشيخ الفاضل محمد سعيد رمضان البوطي و  المطران هيلاريون كبوجي مطران القدس في المنفى والأب الياس زحلاوي  ورجال الدين من مختلف الطوائف في اللاذقية والسويداء وغيرهم الكثير من العقول النيرة والنفوس الشريفة  

ح‌-   متنوع لا يمكن حصره

أخوتي السوريون ... مبارك لنا النصر و مبارك علينا الأمن والأمان في ديارنا وحمى الله شعبنا وقائدنا السيد الرئيس بشار الأسد من كل شر ورحم الله شهدائنا من الجيش والشعب الذين سقطوا في أيدي الغدر و أسكنهم فسيح جناته و عجل الله في شفاء الجرحى الذين أصيبوا في هذه الأحداث الدامية .

و أقول للسيد الرئيس الدكتور بشار الأسد الأمين على دمائنا و أرواحنا وعلى مستقبل بلادنا هذا هو شعبك الذي يحبك و الذي بادلك الحب بالحب , هذا هو شعبك الذي يفديك بالغالي والنفيس , لأنك القائد الذي اخترناه ووضعناه في قلوبنا ولن يستطيع أحد في هذا الكون أن يفصل بين قلوب المحبين وان كان من كلمة شكر نقولها لكم يا سيادة الرئيس على عطائكم الكريم بزيادة الأجور  فنقول بأننا على استعداد لتحمل كل صعوبات الحياة ومعك " على الحلوة والمرة " كما يقول المثل و  " تموت الحرة ولا تأكل بشرفها"  والسوريون هم الأحرار والتاريخ يشهد .

حماك الله و أدامك لخدمة سوريا و أبنائها الشرفاء ونحن معك و أرواحنا فداء لك ولتراب وطننا الحر الكريم ومعك يا سيدي نطمئن على مستقبل بلادنا و أولادنا والذين هتفت حناجرهم الصغيرة " بالروح بالدم نفديك يا بشار " وارتفعت سواعدهم الرقيقة لتهتف " الله و سوريا وبشار وبس "

وهتفت حناجر الكبار " بنحبك .. بنحبك "      

بقلم : يونس أحمد الناصر – محافظة درعا - منطقة الصنمين

0 2011-03-31 | 09:01:29
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟

ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع سيريا لايف الإخباري بمحتواها

: الاسم
: البريد الالكتروني
: عنوان التعليق

عدد الأحرف المسموح بها 500 حرف
: نص التعليق
: أدخل الرمز
   
الرئيسية  |   شخصيات  |   سياسة  |   اقتصاد  |   محليات  |   جامعات ومدارس  |   حوادث  |   تحقيقات  |   علوم واتصالات  |   ثقافة وفن  |   رياضة  |   صحافة المواطنين  |   صورة من الشارع  |  
جميع الحقوق محفوظة لموقع سيريا لايف | syria-life.com © 2009 - 2021
Powered by Ten-neT.biz ©